الحصول على ميكرونش للحصول على أعلى الأرباح

 اهلا ومرحبا بكم من جديد في موسوعة ادسنس

إن الكثير من المدونين يعانون من إيجاد فكرة للميكرونش الجديد للحصول على زوار و أرباح كثيرة , أنا سوف أضع لك النقاط الأساسية لتستطيع أختيار أفضل ميكرونش مناسب لغرض موقعك إن كان الربح من ادسنس أو برامج الأفيليت 



5 طرق للحصول على أفضل ميكرونش لربح أكبر :

 

  1. عدد البحث شهرياً : أولاً لكي تضمن أن الأرباح سوف تأتي يجب أن تضمن قبلها الزوار أن يأتوا لموقعك فعلك إختيار كلمة يزيد عن 5000 عملية بحث شهرياً , أما إذا كان موقعك يتحدث عن أشياء أسعرها مرتفة ( مثل : تأمين السيارات ) فإنك لست بحاجت للكثير من الزوار بسبب إرتفاع أسعار النقرات في هذه الموقع , يمكنك معرفة عدد البحث من قوقل أدورد .

  2. الدومين : أنا بحجت للحصول على دومين تكون الكلمة فيه بزيادة .com أو .net أو .org فهذا أفضل أنواع الدومينات توافقاً مع قوقل  ( مثلاً تريد عمل موقع على كلمة type of insurance فسوف يكون الدومين typeofinsurance.com أو .net أو .org )

  3. المنافسة : أنت بحاجت لكلمة ليس عليها منافسة كثيرة لكي تستطيع أن تكون في أولى نتائج البحث على هذه الكلمة و إلى سوف تذهب جهودك أدراج الرياح .

  4. ميل الناس لها : في بعض الأحيان يكون هناك خبر جديد ترى الكل يبحث عنه , لكن هذا فقط لفترة بسيطة ( مثلاً خبر موت أحدهم من المشهورين أو السياسين ) فسوف ترى البحث عليه كثير لكن سرعان ما لن تجد أحد يبحث عن هذه الكلمة , يمكنك معرفة حالة البحث على الكلمة من أداة Google Trends

  5. تحليلات النتائج : يجب أن تعرف معلومات كافية أن أول عشر نتائج في هذه الكلمة و ترى البيج رانج , عدد الباك لينك , يعني بختصار SEO كيف في مواقعهم هل ممكن أتغلب عليهم و أحصل على أول نتيجة أم لا , فهذا نقطة مهمة لتستفيد من أخطاء غيرك و تتفاداها و تعرف الأمور الإيجابية في مواقعهم للتضيفها إلى موقعك , نسخة مجانية من برنامج Traffic Travis تستطيع تحليل أول 20 نتيجة في قوقل .

 

 

تعليقات
0 تعليقات

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire